إعلان الرئيسية


موقع ضغط الصور بدون برنامج




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بكم في درس جديد. 
اليوم نقدم لكم الحل السهل و البسيط لضغط الصور للمدونات، و ذلك من اجل تسريع التحميل و الحفاظ على كفاءة و جودة الصور، و ذلك سواء تعديل الصور عن طريق برنامج فوتوشوب photoshop أو باستعمال احدى المواقع المعروفة و هو ما سوف نشرحه في هذا الدرس. 


كلنا نعلم ان محرك البحث جوجل يعتمد على سرعة تحميل صفحات الويب في مقياس ظهور المواقع الإلكترونية في أعلى قائمة البحث. لأن من أسباب ثقل التصفح هو وجود صور كبيرة الحجم و بصيغة غير مقبولة لدى بلوجر (الصيغة المحببة هي صيغة webp) الشيء الذي يزيد من نسبة سرعة موقعك.





موقع ضغط الصور بدون برنامج مجانا



هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي تقدم خدمة ضغط الصور مجانا. لكن القليل منها من يضمن لك حجم صغير للصور مع جودة عالية، و لا اخفي عنك ازعاج الاعلانات و كثرة اللينكات و الروابط المرتبطة بالموقع.
لندخل لصلب الموضوع و نتكلم عن هذا الموقع الرائع.





تعريف موقع ضغط الصور :



هو موقع متمكن و من أكبر المواقع الرائدة في هذا المجال. حتى استعماله يعد سهلا، يمكنك من تحميل أكثر من 20 ملفا في آن واحد، و منحكم الحد الأقصى لحجم 20mb ٠


منذ بدايته قام هذا الموقع بتحسين أكثر من مليار صورة PNG و JPEG و لا تزال تحتسب الزيادة. على عكس بعد المواقع التي تستوجب الاشتراك على الأقل، و توترك بكثرة الإعلانات المزعجة و الروابط المختلفة. و انتقل من هذه الصفحة إلى تلك، حيث أنها تستطيع أن تقتل جل الوقت الذي تملكه للقيام بالعمل على الإنترنت و كسب المال الذي لن يكون سهلا. لكن مع الجهد المتواصل و العمل الشاق ستتمكن ان شاء الله من كسب تجربة كبيرة في مجال الربح من المدونات. 



كيفية ضغط الصور :



يمكنكم الدخول للموقع مباشرة و بدون عمل حساب. فقط ادخل من هنا 


يمكنك تحميل الصور التي تريد ضغط حجمها عبر النقر على الايقونة المشارة كما هو موضح في الصورة التالية :





تعديل الصور بدون برنامج
موقع ضغط الصور مجانا


بعد الضغط على تلك الايقونة كما في الصورة، سوف يظهر لك زر التحميل من هاتفك حيث يمكنكم اختيار صورة واحدة أو بعض الصور دفعة واحدة في حدود الحجم الاجمالي 20 ميغا بايت. 


كما تشير إليه الصورة:


تعديل الصور مجانا ١
تحميل صورة من الهاتف

بعد تحميل الصور، سيقوم الموقع بعملية ضغط الحجم اوتوماتيكيا حسب سرعة الانترنت لديكم، ثم تنتظر حتى تظهر ايقونة التحميل و بعد ذلك يمكنكم التحميل المباشر للهاتف. 


تعديل الصور ٣
تحميل صورة مضغوطة

هذا الموقع مفيد جدا لمالكي المواقع و المدونات الربحية للقيام بعملية إصلاح سرعة تحميل الصفحات على مواقعهم، و ذلك للرقي في سلم الترتيب الخاص بغوغل و من اجل الحصول على موافقة الادسنس و الربح من الإعلانات زيادة على ترك المجال للزائرين للتصفح بسرعة و قضاء وقت أطول في الموقع. 


للإشارة فالموقع يقدم خدمات أخرى خاصة بالصور ذات النوع GIF و ازالة الخلفية كبرنامج فوتوشوب. 



خاتمة :

إذن بعد خطوات بسيطة ستتمكن من تحميل الصور واحدة تلو الأخرى على حدا او تحميل الصور مجمعة في ملف مضغوط، وها انت قد انتهيت من التعديل على حجم صورك  بطريقة سهلة. 


ان كنتم من مالكي المدونات فعليكم استعمال هذا الموقع لضغط حجم صوركم لزيادة سرعة ظهور موقعكم و تسلقه لأعلى الصفحة في محرك البحث جوجل و الذي استعمله شخصيا و قد استفدت منه كثيرا. 


اشكركم على حسن تتبعكم و ثقتكم المتزايدة في موقع مجلة الأجيال و إلى اللقاء في درس جديد و تقنية جديدة. 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق