مجلة الأجيال

أخبار عاجلة

News

ثمن الصبارة الراقصة و ما قصتها؟؟

 ثمن لعبة الصبارة الراقصة  




الكل يتسائل في العالم حول هاته اللعبة التي أثارت ضجة كبيرة بعد أن لاقت إعجاب الكثيرين الكبار قبل الصغار و أصبح الكل يبحث عن ثمن شراء اللعبة، و الملفت ان كثير من مستعملي مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيسبوك، انستغرام أو تويتر و يوتيوب، أصبحوا يتهافتون على شراء الصبارة الراقصة dancing cactus و تقديمها في فيديو على قنواتهم نظرا لشهرتها خاصة في العالم العربي و ابرزهم : مصر، السعودية، فلسطين، اليمن، سوريا، المغرب، قطر و عاجلا دول أخرى. 



ثمن لعبة الصبارة الراقصة في المغرب
لعبة الصبارة الراقصة






و هي لعبة تطلق اكثر من 120 أغنية باصوات مختلفة و لها ميزة ساهمت في انتشارها و هو تقليد الكلام الذي يقال لها، عندما تتكلم امام اللعبة تقوم هذه الأخيرة بتكرار ما قلته بطريقة مدهشة و مضحكة في نفس الوقت و ترقص بطريقة لطيفة على إيقاع الاغاني المسجلة بها. 





👇👇👇👇


للاطلاع على كيفية تحميل فيديو من فيسبوك Facebook بجودة عالية


للاطلاع على كيفية تحميل فيديو من تيك توك tiktok بجودة عالية




و قد تصدر الهاشتاج #الصبارة_الراقصة القائمة لهذا الشهر بعد تداوله، مما زاد من شعبية اللعبة بين الناس. و يذكر أنها ترقص و تضيء و تشحن عن طريق كابل usb و تستجيب عن طريق الصوت و اللمس



و قد استغرب الكثيرون من الثمن الباهض للعبة، مما أدى إلى المطالبة بنقص ثمن اللعبة ليصبح في مقدرة الجميع. و حسب بعض المصادر فإن لعبة الصبارة الراقصة دخلت السوق المغربي لكن ثمن البيع لا يزال غير معروف. لكن يمكنك شراء اللعبة من متاجر جوميا jumia أو علي إكسبريس aliexpress أو عن طريق الشركة المعروفة امازون Amazon بأثمنة و أسعار متخلفة لكم احذر من التقليد



يذكر ان ثمن لعبة الصبارة الراقصة في المغرب مزال مجهولا، لكن الشركة طرحتها بسعر محدد بالدولار و هو 20 دولار، أي ما يقارب 160 درهما مغربيا. لكن يمكن أن يتغير السعر حسب كل دولة و كل عملة. 




أضرار لعبة الصبارة الراقصة على الاطفال



بعد أن تهافت الكثيرين على شراء لعبة الصبارة الراقصة بعد الشهرة الكبيرة التي اكتسبتها و الضجة الإعلامية التي صاحبت ظهورها، لأنه بعد ظهور الدكتور جمال فرويز، و هو استشاري الطب النفسي في مصر، على قناة "إكسترا نيوز" في إطار مناقشة فوائد و أضرار هاته اللعبة على الأطفال، صرح قائلا بأنها لا تمثل اي خطر على الصحة النفسية و ليس لها أي تأثير يخص القدرات التعليمية للعقل. بل بالعكس، يمكن للأطفال الاستغناء عن اللعبة مباشرة بعد الإحساس بالملل و هذا ما نعرفه عنهم. 


و قد أضاف الدكتور علاء عادل، و هو يشتغل سكرتير شعبة الأدوات المكتبية في غرفة القاهرة التجارية، في تصريح له على قناة "سكاي نيوز العربية" بأنه قد تم تكبير الموضوع من خلال الترويج التجاري و الإعلامي الكبير التي حظيت به لعبة الصبارة، لأنه قد تم طرح نفس اللعبة على شكل "سبونج بوب" و غيرها من الشخصيات الكرتونية الشهيرة و لم تلقى هذا النجاح الكبير مثل الصبارة الراقصة. 


من خلال ما قاله مختصون في الطب النفسي حاولنا ايجاد النقاط الإيجابية و السلبية لهذا المنتج حول الصحة النفسية للأطفال. و توصلنا للنتائج التالية :



فوائد :


- التعليم المبكر. 

- تحفيز الخيال و الإبداع. 

- وسيلة لتهدئة الأطفال. 



أضرار :


- تؤدي إلى تأخر الكلام الصحيح و المنطقي. 

- الإدمان السلبي للعبة. 

- تبعثر سلوكيات الطفل. 



Dancing cactus toy

Carlos the dancing cactus 

Dancing cactus peluch

 The prise is


20 dollars / 160 dh

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *