جاري تحميل ... مجلة الأجيال

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

سياسة الإستخدام



مرحبا بكم في موقع مجلة الأجيال

يجب على المستخدمين الموافقة على عدم إستخدام الموقع لأي من هذه الأغراض:


- يمنع نشر أي معلومات غير كاملة، خاطئة أو غير دقيقة عن أنفسهم في سيرهم الذاتية أو عن نفسك.

- يمنع نشر أو بث أي محتوى ليس لديك الحق أن تقوم بإعادة نشره، عرضه أو بثه تحت أي قانون أو علاقات تعاقدية أو مبنية على أساس الثقة (كالعقود الغير مفصح عنها).

- يمنع نشر أية إمتيازات، مخططات هرمية، عضويات نوادي أو أية إتفاق مع وكالة منبدوي مبيعات أو أي فرصة تجارية تتطلب الدفع مقدم أو على أساس دوري و التي بدورها تتطلب توظيف موظفين آخرين، موزعين فرعين أو وكلاء فرعين.


- يمنع نشر أو بث أي مواد إعلانية، تروجية، رسائل إلكترونية أو أية مادة آخرى غير مرغوب بها أو أي معلومات لا تتعلق بالسير الذاتية كالآراء و الإشعارات و غيرها من مواد.


- حذف أو مراجعة أي مادة تم نشرها من قبل أي شركة أو شخص آخرين.


- إستخدام أي أداة أو برنامج للتدخل أو محاولة التدخل في تشغيل الموقع أو أي نشاط يتم القيام به على هذا الموقع.

- تخاذ أي إجراء يعرض البنية التحتية للموقع لحمل غير ضروري يؤدي إلى إجهادها بشكل كبير.

- مشاركتك لكلمة سر تمكنك من الدخول إلى أماكن غير عامة من الموقع مع طرف آخر أو إستخدامك لكلمة السر هذه لعرض غير شرعي.


- إستخدام أي محرك، برنامج أو أي وسيلة آخرى (تتضمن العناكب، المتصفحات و غيرها من وسائل) لتصفح الموقع أو البحث فيه بغير محركات البحث و البواحث المحفوظة التي توفرها الموقع بالإضافة إلى متصفحات الإنترنت التي توفرها جهات آخرى مثل Netscape Navigator, Microsoft Explorer.


- محاولة فك تشفير، تفريق، أو تفكيك و إعادة تجميع أي من البرامج التي تشكل الموقع أو جزء منه.


- بث، نشر ، توزيع أي محتوى غير شرعي، مؤذ، مسيء، فاضح أو مكروه أخلاقيا أو يكون مسيئا لشخص آخر أو جهة آخرى.


- نشر أو بث أي محتوى ضار يحتوي على برامج ضارة كالفيروسات و غيرها تهدف إلى الإضرار أو التدخل، إستقبال أي نظام أو معلومات بأسلوب متحايل أو الإستيلاء على ملكيتها.


- حذف أية إعازات للمؤلف أو إشعارات قانونية، تعينات ملكية التي ترفقها في المراسلات. س) إستخدام المراسلات التي يقدمها الموقع بأسلوب يؤثر على توفر مصادره أو يؤثر على مستخدميه بشكل سلبي. مثل (إستخدام الأحرف الإنجليزية الكبيرة و الذي يعطي معنى الصراخ بصوت عال أو إرسال نص بشكل متكرر).


- إرفاق، نشر أو بث أي محتوى أو إستخدام الموقع بأسلوب أي براءة، علامة تجارية أو أية حقوق ملكية آخرى أو سر مهنة تعود ملكيته لأي طرف أو خرق الحقوق الشخصية لأي طرف آخر.


- الرد على أي فرصة تعليم او عمل معلنة على الموقع لأي غرض غير التقدم للفرصة و الإتصالات المحرضة ضد الأطراف الآخرى سواء من أصحاب المؤسسات او العمل الآخرين أو المنافسون ممنوعة.


- طباعة أو نسخ أي معلومات شخصية يمكن التعرف عليها عن المستخدمين، أو عن طبيعة عمل المؤسسات والشركات بالإضافة إلى الرسائل الإلكترونية، المكالمات الهاتفية الغير مرغوبة وإرسالها إلى الآخرين من الأشخاص و الشركات او المؤسسات ممنوع.


- يمنع إعادة بيع أو تحويل واجباتك أو حقوقك الموجودة في هذه الشروط و القيود.


- يمنع خرق أي قوانين مطبقة في هذا الإتفاق سواء أكانت محلية، وطنية، دولية.


شكرا على ثقتكم بنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *