جاري تحميل ... مجلة الأجيال

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

DMCA

قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية



 يلتزم Ajyalinfo.com بقانون الألفية لحقوق النشر الفيدرالية (DMCA) والقوانين الأخرى السارية من خلال الرد على إشعارات الانتهاك المزعوم وفقًا لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية والقوانين الأخرى السارية.

 سيقوم موقع Ajyalinfo.com بإزالة أو تعطيل الوصول إلى المواد الموجودة على خوادمه ، في غضون 48 ساعة بعد تلقي إشعار بالمواد المخالفة.

 (قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية)

 تهدف هذه السياسة إلى تنفيذ الإجراءات المنصوص عليها في 17 USC Section 512 وقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA) للإبلاغ عن انتهاك حقوق الطبع والنشر المزعوم.  إن سياسة Linksp.info وخدماتنا (ajyalinfo.com) هي احترام الحقوق المشروعة لمالكي حقوق النشر ووكلائهم وممثليهم.  يُطلب من مستخدمي أي جزء من نظام الكمبيوتر (ajyalinfo.com) الامتثال للحماية القانونية المنصوص عليها في قانون حقوق النشر المعمول به.

الوكيل المعين

 الوكيل المعين (ajyalinfo.com) لتلقي إشعار بالانتهاك المشتبه به بموجب قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية هو البريد الإلكتروني:  ghamraoui.zakaria@gmail.com
 ويمكنك استخدام صفحة اتصل بنا.

 عند استلام الإخطار المناسب للانتهاك المزعوم ، (ajyalinfo.com) سيتبع الإجراءات الموضحة هنا وفي قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية.

 إشعار بإجراءات الشكوى لأصحاب حقوق النشر.
 يجب تضمين ما يلي في مطالبة حقوق الطبع والنشر الخاصة بالتزوير.
 توقيع إلكتروني أو مادي لمالك حقوق الطبع والنشر أو شخص مفوض للتصرف نيابة عن مالك الحق الحصري المزعوم انتهاكه.

 تحديد العمل المحمي بحقوق الطبع والنشر المزعوم انتهاكه ، أو إذا تم تغطية العديد من الأعمال المحمية بحقوق الطبع والنشر على موقع واحد عبر الإنترنت بإشعار واحد ، قائمة تمثيلية لهذه الأعمال على هذا الموقع.

 تحديد المواد التي من المفترض أن تنتهك أو تكون موضوعًا لنشاط التزييف والتي يجب إزالتها أو يجب تعطيل الوصول إليها ، والمعلومات كافية بشكل معقول للسماح لـ (ajyalinfo.com) بتحديد موقع  معدات.

 معلومات كافية بشكل معقول للسماح لـ (ajyalinfo.com) بالاتصال بالشاكي ، مثل العنوان ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني ، إذا كان متاحًا ، والذي يمكن من خلاله الاتصال بالشاكي.

 بيان يعتقد صاحب الشكوى بحسن نية أن استخدام المواد بالطريقة المزعومة غير مصرح به من قبل مالك حقوق الطبع والنشر أو وكيله أو القانون.

 بيان بأن المعلومات الواردة في الإشعار دقيقة ، وتحت طائلة عقوبة الحنث باليمين ، أن الطرف المشتكي مفوض للتصرف نيابة عن مالك الحق الحصري المزعوم انتهاكه.

 قد يؤدي عدم تضمين جميع المعلومات المذكورة أعلاه إلى معالجة DCMA أو تأخير الإخطار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *